تدرون لييييش الشباب يغازلون البنات؟
للأسباب التالية:
العبايات:-
الفراشه..السمكه...الفراوله((اووه صح هذي قصة شعر))<===الأناناس...العباية ذات
الشخابيط .. ساري.. شك .. خرز.. طبي وتنقي بس الله يخليك لاتتهورين وتسرقين من
ستاير بيتكم وتفصلين عبايه..
نشوف ان العبايات بدت حبه حبه شوي شوي..
كانت وسيعه==> بدو يضيقون===> فستان عزيمه===> والين وصلنا الى
الفراشه==>لا واذا رفعت يدها بالسوق والا بالشارع كأنها بات مان تبي تطير ..
والي يلفت انتباهي.. مره مريت من عند خياط عبايات كان فيه ثنتين وحده عبايتها تقول
وزرة يماني..
والثانيه قاعده تفصل عبايه.. عاد تقول للخياط ضيق من عند الخصر..
والخياط ماغير يضيق بهالعبايه لين الخياط طلعت منه ريحة فلفل==>يعني عصب وقال:
ماما هذا مافي عباه هذا صار فستان عروسه..
ولا يوم خلصت قالت حط فتحات من الجوانب وخلها لين الركبه.
. عشان يطلع البنطلون الجينز..
رجعت قالت له عندك خرز احمر ??
قال الهندي المسكين ايه قالت حطه بالعبات كله..
صاروا البنات يكشخون بالعباية..(ما اقول غير الله يستر عليها بس)
العباية عنوان أي بنت يعني البسي عباية محتشمه تحصلين على كل احترام وتقدير
والعكس صحيح
الشيلة والطرح..
-الفوطه:الي صايره كأنها فار مقرضها مافي قرض بالدنيا الا فيها<<<.. صايرة
كأنها مشخال..
لوحة بيكاسيو:- مافي لون بالعالم الا رازته بالغطى
غطى على غفله:-شيفون والا حرير بس يكون شفاف الله يرحم والديك(طيب ليه
تغطين)..(والله ماودي بس الوالد اجبرني) أعوذ بالله ما اقول غير والله لوتفتشين كان ما احد غازلك
-مافي خيط هندي وخرزه الا بالغطى:-صارت الطرحه دفتر كشكوووووول أنواع
الذكريات ..
هذي بعض الشيلات اللي طايحين فيها هاليومين
الشنط:-
اهم شي انها تكون صغيره(سندويشه) وتلصق بالاباط (يعني لاأحد يفكر
يسرق الشنطه بيموت من الريحه)
تلمع وتبلص:-
لازم الشنطة فيها كل شي:لو اي واحد يروح السوق وبس يتفرج على احجام الشنط
واذا راحت لحفلة مافي شي بالدولاب ولا التسريحه وما أخذته معها
تقول بتسافر وغير كذالو نسوي تفتيش على الشنطه تدري وش تلقى
جوال-محفظه(هذي أساسيه)-مراية الدولاب-كريم أساس-عطر-كحل-روج-نظارتيين
-نص جالكسي-قرطاس توكس-
علك-وماخفي كان أعظم
الاحذية (وانتو بكرااامة )
أكثر شي يقهرك أن كل الناس تدري أن هالبنت قصيره بس غصب تصير طويله تلقى
الكعب أطول من يوم السبت(أطول يوم بالحياة)
اللي تلبس أحذيةالشباب العرابجة:-هذي الظاهره كثير نشوفها خصوصا اللي تصيدها
بقسم الأحذيه الرجالية جالسة تختار ولا بعد لابسه كنادر(جزمة تستخدم للعب الكوره
وأحيانا لشوت بعض العلب بالشارع)
المكيـــــــــاج:-
لطخي وجهك وكثري بالعيون .ولا يفوتك المشاغل
طايحين بعرض جديد اسمه مكياج سوق
وشوفي الشباب كيف يلاحقون..
(ابي امي .. ابي ابوي..ليش الشباب يلاحقوني)..
عرفتووو اي نوعية الي يلحقووونها الشباب و يغازلونها ؟؟
ترى البنت المحتشمة الي ما تتبرج ولا تلفت الانظار محد يقدر يتجرأ و يقرب منها ...
ولا أنسى انو في بنات والله اذا شفتها بالسوق او غيره والله انك تناظر بالأرض من الحياء
حشمه وهيبه وما احد يقدر يقول لها ثلث الثلاثه كم؟؟؟
الله يهدي جميع البنات الي يسون مثل هالحركات ويدلهم على الطريق المستقيم
ويخليهم يبتعدو عن هذه الاشياء اللهم امين
ملطووش
للأسباب التالية:
العبايات:-
الفراشه..السمكه...الفراوله((اووه صح هذي قصة شعر))<===الأناناس...العباية ذات
الشخابيط .. ساري.. شك .. خرز.. طبي وتنقي بس الله يخليك لاتتهورين وتسرقين من
ستاير بيتكم وتفصلين عبايه..
نشوف ان العبايات بدت حبه حبه شوي شوي..
كانت وسيعه==> بدو يضيقون===> فستان عزيمه===> والين وصلنا الى
الفراشه==>لا واذا رفعت يدها بالسوق والا بالشارع كأنها بات مان تبي تطير ..
والي يلفت انتباهي.. مره مريت من عند خياط عبايات كان فيه ثنتين وحده عبايتها تقول
وزرة يماني..
والثانيه قاعده تفصل عبايه.. عاد تقول للخياط ضيق من عند الخصر..
والخياط ماغير يضيق بهالعبايه لين الخياط طلعت منه ريحة فلفل==>يعني عصب وقال:
ماما هذا مافي عباه هذا صار فستان عروسه..
ولا يوم خلصت قالت حط فتحات من الجوانب وخلها لين الركبه.
. عشان يطلع البنطلون الجينز..
رجعت قالت له عندك خرز احمر ??
قال الهندي المسكين ايه قالت حطه بالعبات كله..
صاروا البنات يكشخون بالعباية..(ما اقول غير الله يستر عليها بس)
العباية عنوان أي بنت يعني البسي عباية محتشمه تحصلين على كل احترام وتقدير
والعكس صحيح
الشيلة والطرح..
-الفوطه:الي صايره كأنها فار مقرضها مافي قرض بالدنيا الا فيها<<<.. صايرة
كأنها مشخال..
لوحة بيكاسيو:- مافي لون بالعالم الا رازته بالغطى
غطى على غفله:-شيفون والا حرير بس يكون شفاف الله يرحم والديك(طيب ليه
تغطين)..(والله ماودي بس الوالد اجبرني) أعوذ بالله ما اقول غير والله لوتفتشين كان ما احد غازلك
-مافي خيط هندي وخرزه الا بالغطى:-صارت الطرحه دفتر كشكوووووول أنواع
الذكريات ..
هذي بعض الشيلات اللي طايحين فيها هاليومين
الشنط:-
اهم شي انها تكون صغيره(سندويشه) وتلصق بالاباط (يعني لاأحد يفكر
يسرق الشنطه بيموت من الريحه)
تلمع وتبلص:-
لازم الشنطة فيها كل شي:لو اي واحد يروح السوق وبس يتفرج على احجام الشنط
واذا راحت لحفلة مافي شي بالدولاب ولا التسريحه وما أخذته معها
تقول بتسافر وغير كذالو نسوي تفتيش على الشنطه تدري وش تلقى
جوال-محفظه(هذي أساسيه)-مراية الدولاب-كريم أساس-عطر-كحل-روج-نظارتيين
-نص جالكسي-قرطاس توكس-
علك-وماخفي كان أعظم
الاحذية (وانتو بكرااامة )
أكثر شي يقهرك أن كل الناس تدري أن هالبنت قصيره بس غصب تصير طويله تلقى
الكعب أطول من يوم السبت(أطول يوم بالحياة)
اللي تلبس أحذيةالشباب العرابجة:-هذي الظاهره كثير نشوفها خصوصا اللي تصيدها
بقسم الأحذيه الرجالية جالسة تختار ولا بعد لابسه كنادر(جزمة تستخدم للعب الكوره
وأحيانا لشوت بعض العلب بالشارع)
المكيـــــــــاج:-
لطخي وجهك وكثري بالعيون .ولا يفوتك المشاغل
طايحين بعرض جديد اسمه مكياج سوق
وشوفي الشباب كيف يلاحقون..
(ابي امي .. ابي ابوي..ليش الشباب يلاحقوني)..
عرفتووو اي نوعية الي يلحقووونها الشباب و يغازلونها ؟؟
ترى البنت المحتشمة الي ما تتبرج ولا تلفت الانظار محد يقدر يتجرأ و يقرب منها ...
ولا أنسى انو في بنات والله اذا شفتها بالسوق او غيره والله انك تناظر بالأرض من الحياء
حشمه وهيبه وما احد يقدر يقول لها ثلث الثلاثه كم؟؟؟
الله يهدي جميع البنات الي يسون مثل هالحركات ويدلهم على الطريق المستقيم
ويخليهم يبتعدو عن هذه الاشياء اللهم امين
ملطووش